للزاهدين فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نجمة للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف أنـــــوار في الثلاثاء 17 يوليو 2007, 23:32

اعتقد إنني والقارئ متفقان على ان الصديق الحقيقي قد اختفي من زمان الا من رحمه الله ..
كما لا يختلف عاقلان على ان اجمل الشعر الذي قيل في الصداقة جرى على لسان الامام الشافعى
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلفـا *** فدعـة ولا تكثـر عليـة التأسفـا
فمـا كل من تهـواه يهـواك قلبـة *** ولا كـل من صافيتـه لك قد صفـا
إذا لـم يكـن صفـو الوداد طبيعـة *** فلا خيـر في خـل يجـئ تكلفـا
ولا خيـر فـي خـل يخـون خليلـة *** ويلقـاه مـن بعـد المـودة بالجفـا
اما انا ولله الحمد فان صديقاتي كلهن يتعاملن معي وفق ما جرى على لسان الامام الشافعي

وتلك نعمة احسد عليها واشكرهن من قلبي عليها .. احدى هؤلاء الصديقات "
بيانكا اسكوبار" والتى يعني اسمها بالايطالية البيضاء ..
وحتى نتعرف اكثرعلى " بيانكا " اقول لكم هى ارملة ايطالية جميلة وسيدة اعمال

رصينة رفضت عروض الزواج الكثيرة وفاءا لذكرى زوجها الذى احبته كثيرا "
وده توضيح طبعا عشان الاشاوس بتوعنا ما يحاولوش معاها " ..
تعمل بيانكا فى مجال العقارات الدولية وهى وسيط رائع لكل من يريد ان يشتري

اى عقار حول العالم , وحيث انها كريمة مثلي تماما فانها لا تقطع حبل المودة
ابدا فتجدها بين الحين والاخر تتصل بلهفة للاطمئنان على شخصي المتواضع
ومن ثم تنهى اتصالها بسؤال معتاد اذ تقول :ـ ثريا عندى قصر جميل فى فرانكفورت
مثلا وهو رخيص للغاية لما لا تشتريه ؟؟
طبعا اضحك وفى نفسي تدور كلمات المثل الجميل " شر البلية ما يضحك

" واقول لها : انني لا احب فرانكفورت شوفي لي فى مكان اخر وياحبذا لو فيه جزيرة
جميلة اشتريها لاجمع فيها من احب وابتعد عن احباطات عالمنا العربي واهرب من فلسطين
ولبنان والعراق وافغانستان وامريكا والامريكان ..
ولست ادري لماذا تعتقد بيانكا وغيرها انني من اثرياء الخليج المتواضعين الذين يعيشون

فى ابسط صورة وذلك لانني زاهدة فى الحياة كما تقول لي دوما "
مش مشكله اللى ما يطولش العنب يقول عليه حامض آل زاهدة آل .. عجيب والله " ..
المهم كنت قد دعوتها لزيارة الدوحة واستضفتها لمدة اربعة ايام فى منزلي

وعملت لها مرشدا سياحيا وتفرغت لها تماما , ومابين بر وبحر ودعوة هنا واخرى
هناك وربط جسور المودة بينها وبين صديقاتي حتى وقعت بيانكا صريعة فى
حب الدوحة واهلها لدرجة انها تفكر جديا ان تفتح لها مكتب عقاري دولي هنا "
.. ما علينا ربنا يوسعها علينا وعليها وعل كل الزاهدين مثلي " ..
ولانها تصدقني وكما يقول المثل صديقك من صدقك فانها مازالت تصر على عرض

ما لديها من قصور وعقارات متناثرة هنا وهناك وخاصة بعد زيارتها لي .
وعنها ياجماعة صحوت ذات يوم على تليفون يدق باصرار فى الثانية صباحا لاجد صوت

" بيانكا يجلجل " وهى تقول افتحى ايميلك الان وستجدى عرض رائع لما تريدين .. باى ..
طبعا لو كان الايميل جاى من عند ابويا الله يرحمه فى هذا الوقت فلن افتحه

اذ انني اكملت نومي وكأن مكالمتها كانت كابوسا وانقطع .. المهم فى الصباح
تذكرت مكالمتها وضحكت بعد ان فتحت الايميل لاجد صورا خلابة لجزر
لم اراها من قبل وكانها حلم مطرز من خلق يدى الرحمن , كما تعتبر جنان الله
على الارض فى صور اسطورية ومساحات محدودة واسعار فلكية للاميرة ثريا الزاهدة
, وحتى تجعل بيانكا العرض اجمل فانها اضافت سطرا عن انها لن تحصل على عمولتها
مني هدية منها " احمدك يارب اصلي كنت بصراحه قلقانه من العموله تحديدا " ..
وما بين جزيرة بورا بورا " ودى تختلف تماما عن جبال تورا بورا "

على شاطئ اللؤلؤ فى بولينزيا الفرنسية وما بين " جزيرة التروبيكال بيتش فى اسكتلندا ,
والناسو فى الباهاماس , وجزيرة الفوتو فى موناكو , وبلو بيتش فى زنجبار ,
وترنك باى بيتش فى الجزر العذراء فى امريكا " الغريب فى امر هذه الجزيرة انها من
مجموعة جزر عذراء وانا كنت اعتقد انه ما فيش حاجه عذراء فى امريكا ,
وجزيرة فى شاطئ السبعة ميل فى جامايكا , والجزيرة العذراء فى بريطانيا
" آل عذراء آل " وجزيرة البحيرة الزرقاء فى تركيا , وجزيرة كايز فى تاباجو
" ووحياة امى ما كنت اعرف اصلا تاباجو دى فين , وجزيرة لا نيكاي فى هاوي
, وجزيرتين مش عارفه فين موقعهم بالضبط وكمان اسمهم اصعب من ان يكتب للبيع
واحدة تريح الروح واخري للشقاوة وجنب بعض تماما ومش عاوزين مواصلات بينهم
ولله الحمد فقط سباحه ل15 ك متر " شفتوا الهنا اللى انا فيه .. المهم لا اريد
ان اطيل عليكم فى عرض الجزر التى للبيع حول العالم حيث اضطررت لعمل
بحث شامل عن مكان كل جزيرة لاعرف اين سيكون موقعي من العالم انا والاحبة
الذين سيشاركوني هذه الأبهة ..
وبعد خذ وهات واستشارة هنا واخرى هناك وقع اختياري اخيرا على جزيرة بورا بورا

فى بولينزيا الفرنسية لان اسمها موسيقى اولا وشبيهه باسم تورا بورا
" اللى كان نفسي ازورها " ولان سعرها هو الاكثر تلاؤما مع احوالي المادية
اذ ان قيمتها فقط ب33 مليون يورو " حصوة فى عين اللى ما يصلي على النبي
" لذا ومن واقع مسؤوليتي وحبي للاخرين الزاهدين مثلي فها انا اعرض عليكم شراء
جزيرة لتستمتعوا بزهدكم فى الحياة والبعد عن المشاكل ونسيان الاحداث حولكم
ولتعيشوا بهدوء وسكينة وزهد , كما اطمئنكم بأن كل المعلومات عن المساحة والسعر
والمكان مدعمة باجمل الصور عندى بس وللاسف انا لن اتنازل عن العمولة
... اتفقنا !!! منك لله يابيانكا قلبت عليا كل المواجع ..

موضوع قرأته وحبيت أعرف رأيكم فيه
avatar
أنـــــوار
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 142
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف جــــارة القمـــــر في الثلاثاء 17 يوليو 2007, 23:43

مرحبا بك أنوار
مشاركة رائعة
ماأجمل الصداقة الحقيقية إن وجدت
avatar
جــــارة القمـــــر
مراقب
مراقب

انثى عدد الرسائل : 157
تاريخ التسجيل : 16/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف قلم رصاص في الأربعاء 18 يوليو 2007, 08:20

أنا عايز اشترى جزيرة واجمع كل الأصدقاء ونقضى أيام جميلة
مع الطبيعة الخلابة

هى الجزيرة بكاااااااااااااااااااااام

شكرا أنوار
avatar
قلم رصاص
مشرف
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 171
تاريخ التسجيل : 15/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف بقايا إنسان في الأربعاء 18 يوليو 2007, 22:04

نورت المنتدى بأنوارك
ياانوار

ومشاركة رائعة ..................
avatar
بقايا إنسان
مراقب
مراقب

ذكر عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 15/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف أنـــــوار في الأربعاء 18 يوليو 2007, 22:11

جارة القمر
شكرا على الزيارة والتعليق
avatar
أنـــــوار
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 142
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف أنـــــوار في الأربعاء 18 يوليو 2007, 22:13

قلم رصاص
ان شاء الله .. تشترى الجزيرة
وتعزم كل المنتدى

اشكرزيارتك
avatar
أنـــــوار
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 142
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف أنـــــوار في الأربعاء 18 يوليو 2007, 22:14

شكرا لذوقك
والمنتدى منور بكم
avatar
أنـــــوار
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 142
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نجمة رد: للزاهدين فقط

مُساهمة من طرف محمد الجرايحى في الخميس 19 يوليو 2007, 12:05

الأخت الكريمة
أنوار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاركة جيدة
وفى انتظار جديدك دائماً
أخوك
محمد
avatar
محمد الجرايحى
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 226
الإقامة : مصر
الوظيفة : التربية والتعليم
الهوايات : القراءة والاطلاع
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmm2000.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى